Sunday, November 23, 2014

My Week in Dubai #MyDubai أسبوع في دبي

دبي للسياحة عزموني على أسبوع حماسي في دبي مع قروب بلوقرز جميلات،
وحقيقي قضيت وقت أكثر من رائع وزرت أماكن أول مرة أزورها ويمكن ماكنت أفكر أروحلها على قد سفراتي لدبي بس جدا إنبسطت فيها وعشت تجارب أكثر من رائعة.

راح أنقلكم تغطية بسيطة وبعض التفاصيل للسفرة بهذا البوست وإن شالله يعجبكم..

إقامتنا كانت بفندق كمبنسكي الإمارات مول جدا مريح هالفندق وخدمتهم ممتازة والديكور جميل
الفطور والإنترنت مجاني مع الغرفة والحلو إنه بنفس المول كل ماطفشتي تنزلي تعملي شوبنق XD

@kempinskidubai

في أول يوم رحنا عشا تعريفي بسيط وكان بمطعم أمنية جورميه
@omniagourment

هالمطعم very intresting صراحة وكثير راح يعجب المهتمين بالأكل الصحي..
قابلنا الشيف وصاحبة المطعم Silvena Rowe
 وهي من أصول تركية وكلمتنا عن بداية المطعم واللي حبت يكون كله عضوي صحي بدون مايكون ممل ومو لذيذ..

الحلويات عندهم مررررة عجبتني! إذا رحتولهم جدا أنصحكم تجربوها كلها بدون دهون وسكر بس طعمها حلى كيف مادري لول المهم إنها خفيفة وماتحسسك بتأنيب ضمير.

اليوم الثاني

رحلتنا الأولى لسكي دبي في الإمارات مول

@skidxb

أتوقع أغلبكم عشتو التجربة شخصيا على كثر مااروح هذه أول مرة أجربها ومرة عجبتني لدرجة دورت صور أنزلها مالقيت شكلي كنت مشغولة باللعب لوول

في البداية بعد ماتاخذي التذاكر تدخلي تغيري ويعطوك لبس خاص وبعدها تدخلي تعيشي حياتك بالثلج والألعاب والتزلج والتلفريك وكله، جدا راح تنبسطو خصوصا لو معاكم أطفال..

وبعدين دخلنا شوفنا البطاريق واتصورنا معاهم وكلمونا شويه عنهم

يدننو :(

وجوا فيه كافيه تقدرو بعد ماتخلصو تاخذو هوت تشوكلت لذيذ.

بعد كذا الغدا كان بنفس مول الأمارات بمطعم سالمونتيني

المطعم رايق وينفع لغدا خفيف..
السوشي عندهم مرة يمي أغلب الأنواع والسلطات والمقبلات، النيوكي مو كثير حبيتها.

وريحنا شويه ورحنا للسركال أفينيو تحديدا محل كارتل دبي والمحل يعرض مجموعات لمصصمات ومصممين من كل العالم

هذه المصممة خلود ثاني وعبايتها الجميلة من تصمميها بالتعاون مع أختها وحسابهم
@KBT_Koncept
 عباياتهم خارجة عن المألوف ومو زي العباية التقليدية وتناسب الجريئات واللي يحبو التغيير والمحل كمان عندهم عبايات وملابس وإكسسوارات من مختلف المصممين والمصممات..

وإحنا كمان لعبنا Dress up لوول جربنا الملابس والعبايات وأتصورنا وإخترنا الأشياء اللي حبيناها..

وبعدها رحنا لمطعم تاشا عشان نتعشى

@tashascafe

الكوزين جنوب أفريقي والمطعم ديكوره جميل والأكل مرة لذيذ طلبي أفتكر كان الدجاج بالليمون مرة حبيته
وأعترف أنا فاشلة بتقييم المطاعم لول أعرف أقول هذا المطعم عجبني ولا ماعجبني وتاشا من المطاعم اللي عجبتني وأنصحكم تجربوه إذا رحتو دبي XD

اليوم الثالث

اليوم هذا بالذات كان غريب من اي فلاي وبعدين عالبحر وبعدها رحنا الصحرا لوول بس كان كل شيء حلو وممتع..

في البداية رحنا I fly هنا أنا كنت مرة خايفة بس متحمسة بنفس الوقت لول
أنا بصراحة إنسانة مرة خوافة :|
بس عاد تحمست أجرب

في البداية تلبسي لبس وشوز خاص وغطا الراس ويعطوك تعليمات كيف تثبتي يدك ورجلك عشان تقدري تطيري
المهم إني وقت التعليمات كلها فهتمها تمام وبس دخلت جوا نسيت كل شيء لوووول
بس في النهاية طرت ومرة إنبسطت تجربة حلوة وإكتشفت إنها ماتخوف
كنا على أساس نروح سكاي دايفنغ بأخر السفرة بس ماقدرنا لأن ماكان فيه وقت بس أنا لسا حابة أجربه كمان إن شالله بالمرة الجايه.

وبعد ماطرنا رحنا روقنا عالبحر وقتها الجو كان جميل
والمطعم كان كريك سايد

@creeksidedubai

مكانه مرة حلو وينفع بالعصر كذا خصوصا إذا كان الجو حلو بدبي بس كمان عندهم جلسات داخلية

وطلبي بوريتو لذيذ بشكل! جربوه إذا رحتو للمطعم.

وبعدها على وايلد فلايت بالصحرا

وشوفنا شو عن الصقور

وأخر شيء العشا كان بمطعم الكل هابين فيه على قولتهم إسمه Find Salt
@findsalt
أنا مو من محبين برجر الفاست فوود زي ماكدونالز مثلا مااكلها ولا أشوفها لذيذة وأحب البرجر الفريش وعندهم مرة عجبتني وصغيرة وخفيفة ولذيذة مو دسمة مقارنة بشيك شاك مثلا (مرة ماعجبني)
وفكرته حلوة المطعم برضو من الأشياء اللي حلو تجربوها في دبي

اليوم الرابع

رحنا go karting في دبي اوتودروم
@DubaiAutodrome
طبعا أنا فشلت بكل المقاييس لوووول
حتى ماكملت السباق إستسلمت ونزلت هههههه

عذاري فازت علينا XD

وبعدين رجعنا للفندق في الإمارات مول واتغدينا بمطعم Salero الإسباني

الباييا عندهم ماتتفوت مرة عجبتني.

وبعدها رجعنا لغرفنا نتجهز لعرض فوغ فاشن

Vouge Fashion Dubai Experience

العرض كان جميل وحماسي وشوفنا كثير مشاهير وتصورنا معاهم وبعدها رحنا عملنا تور

اليوم الخامس

رحنا برج خليفة
أنا جربت أطلع زمان وكان وقتها بالليل وهالمرة بالنهار حسيت التجربتين مختلفة وكلها حلوة.

@atthetopburjkhalifa

بعدها حضرنا

Opening of “International Talents Showcase” at Armani Hotel Ballroom

وبس تقريبا جلسنا لبعد المغرب بالارماني وبعدها تمشينا مع البنات وطلعنا المارينا.

اليوم السادس

أفتكر ماصحينا بدري وإتفقنا نتجمع عالغدا طبعا كلهم نايمين وأنا أدور بالمول لوول
إشتريت من سيفورا وشانيل وكم غرض كنت أبغاهم وطبعا نارس نزلت في دبي ومستحيل أفوتها أخذت من عندهم ونزلتها بإنستقرام وراح يكون في ريفيوات قريبة إن شالله

بعدها الغدا كان في كاتسويا دبي مول صراحة أكثر مطعم مفضل عندي بالسفرة كلها *-*
أنا أحب السوشي والأكل الياباني ومرة كان على مزاجي المطعم وإطلالته تجنن

@katsuyamiddleeast

ورجعنا لأرماني نحضر الفاشن لكشترز
وكانت مع مصممين كبار زي
The sessions will be led by an ‘A’ list of fashion celebrities including Franca Sozzani, Suzy Menkes, Alberta Ferretti, Roberto Cavalli, Philipp Plein, Peter Dundas - See more at: http://www.vfdebyemaar.com/en/media-centre/October20.aspx#sthash.cTC2OEMs.dpuf

وبعدها العشا كان بمطعم لا سيغيه الفرنسي
ماصورت كثير بس المطعم بشكل عام جميل وأجواءه حلوة وحبيت الأكل

اليوم السابع

كان يوم مخصص للروقان والسبا والدلع والمساج
رحنا منتجع تاليس في فندق جميرا زعبيل سراي

المنطقة مرة جميلة! *-*

والمنتجع فيه جزء كامل للنساء بس ويعملو مساجات وحمامات تركية وساونا
المساج اللي عملته كان مع سكرب ولمدة ساعة ونص تقريبا.

وبس بعد ماخلصنا رجعنا عالفندق وإتجمعنا في المسا على أخر عشا :(

وكان بمطعم Cle

@Cledubai

المطعم عبارة عن أكل عربي بس بشكل حديث ومختلف والشيف لبناني استرالي قابلنا وكلمنا شويه عن فكرة المطعم

هذا الحلى مررة ييمي!! وحتى شكله كيووت

وبالصدفة قابلنا الفنانة لطيفة بالمطعم وصراحة فعلا إسم على مسمى جدا لطيفة وراقية سلمنا عليها وتكلمنا وتصورنا معاها

وهذا كان أخر عشا لنا مع بعض وإن شالله ماراح يكون الأخير..
حقيقة جدا إستمتعت بهذه السفرة مع البنات عذاري وبلقيس ودارين وآلاء وقروب My Dubai وأشكرهم على الدعوة